موقع عيون - المجلة المنوعة

www.3oyoon.com

اخر المقالات

حقق حلمك بالهجرة والعمل في نيوزيلندا - أرض الأحلام


أولا : الهجرة الى نيوزلندا بالفيزا الدراسية


تعتبر الفيزا الدراسية واحدة من الطرق الجيدة للسفر و الهجرة الى نيوزيلندا ، ولكن بالطبع يتطلب الأمر دفع رسوم الجامعة التي تريد أن تلتحق بها في نيوزيلندا، كذلك إنفاق الأموال وتحضير العديد من الأوراق المجهزة و الحصول على تصريح القبول بالجامعة هناك ، والأفضل من ذلك متابعة بعض منح الجامعات في نيوزلندا ما يجعل من كل تلك الأمور أسهل لك.. ويمكنك الاطلاع على المنح وفرص السفر من هنا
شروط الهجرة الى نيوزيلندا بالفيزا الدراسية
أولا : الحصول على فيزا للسفر الى نيوزيلندا تمكنه من صلاحية الدخول لأراضي البلد.
ثانيا: صورتين حديثتين للمتقدم للحصول على فيزا نيوزيلندا لتقديمهما من ضمن الأوراق.
ثالثا: قدرة ماليه للعيش على أراضي نيوزيلندا ودفع مصاريف الجامعة بدون تأخير عن طريق صوره من كشف الحساب البنكي الخاص به التي تفيد قدرتك المالية.
رابعا: شهادة بخلوك من جميع الأمراض المعدية.
خامسا: أن يقدم الفرد صوره من السجل المدني الخاص به ليثبت خلوه من أي جرائم عدائيه تمنعه من السفر خارج البلاد.
سادسا: أن يكون جواز سفرك ساري مدة لا تقل عن عام. 
الفيزا الدراسية للهجرة الى نيوزيلندا :


تمكنك هذه الفيزا من دخول نيوزلندا بشكل سهل وسريع ، حتى تستطيع الحصول على أي شهادة جامعية تريدها ومعترف بها عالميا ، كما يمكنك أيضا أن تبدأ بالعمل في نيوزيلندا حتى تنفق على دراستك وبالتالي تستطيع التعرف على سوق العمل في نيوزيلندا، حتى تقرر ما اذا كنت تريد البقاء ام لا.

كما أن هناك بعض الأشخاص يتخذون من هذه الفيزا سبيلا للجوء داخل نيوزيلندا وليس فقط الدراسة ، وهى من الطرق الأسهل ولكن يجب بعد الوصول وتحديد غايتك البدء في إكمال دراستك حتى لا يتم الغاء الفيزا الخاصة بك.


الهجرة الى نيوزيلندا بالفيزا السياحية:


ذه طريقة لكل من يرغب بزيارة نيوزيلندا للسياحة، كما يمكنك أن تستفاد من تلك الطريقة في اللجوء الى نيوزلندا ، ولكن ليس العمل بها الا اذا كنت ستعمل بشكل غير قانوني، وبالطبع هذا سيضعك تحت طائلة القانون، وقد يعرضك للترحيل.
السفر الى نيوزلندا عن طريق الالتحاق بمؤتمر:

يمكنك أيضا السفر الى نيوزيلندا عن طريق تسجيلك وحضورك لمؤتمر يقام بها ، ولكن بالطبع هذا الأمر ليس سهلًا وغير متاح للعديد من الأشخاص، بسبب العديد من الشروط التي تفرضها العديد من المؤتمرات، ولكن ان استطعت الدخول عن طريق مؤتمر يمكنك بعد ذلك أن تبدأ في البحث عن عمل والمكوث بها.
الهجرة الى نيوزلندا عن طريق برنامج الهجرة:

تعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق الهجرة الى نيوزلندا وأمثلها لأنها بشكل قانوني وبدون أي تعقيد كما تتيح لك كل شيء الدراسة، والسياحة، و العمل.