موقع عيون - المجلة المنوعة

www.3oyoon.com

اخر المقالات

فرص عمل متميزة في كبرى شركات الاثاث بكندا


وظائف حول العالم - نحن عباره عن محرك بحث عن الوظائف،نقوم بمسح مواقع التوظيف،الصحف اليومية،المواقع المبوبة يوميا في كل من الإمارات العربية ،السعودية،قطر، الكويت ، الأردن ،مصر،المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الامريكية وكندا والعديد من الدول الأوروبية.حيث نهدف إلى تسهيل عملية البحث عن الوظائف وما نبحث عنه ويهمنا هوه ان تعم الفائدة على الجميع ونكسب الثقة منكم.. 


Home Depot
دوام جزئى
Ontario
7003-OAKVILLE
وصف الوظيفة
مسؤولو مكتب الخدمة مسؤولون عن متابعة جميع أوامر إدارة أوامر العملاء (COM) من البداية إلى النهاية وحتى يتم استيفاء العميل بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أوامر خاصة، أوامر التركيب والموقع.

وهي تضمن حصول العملاء على المنتجات التي طلبوها والخدمات التي طلبوها في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة.


يثبت شركاء مكتب الخدمة مستوى عال من التوجه لخدمة العملاء من خلال العمل كحلقة وصل بين العملاء ومركز دعم المشروع ومصمم المطبخ وغيرهم من الشركات التابعة لشركة Home Depot والموردين والتركيب ووكلاء التسليم من الجهات الخارجية.

زملاء مكتب الخدمة عليهم إثبات معرفة واسعة لجميع البرامج والخدمات التي تقدمها Home Depot بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر خدمات التركيب وأنظمة التصميم وسياسات COM وسياسات الشركة والإجراءات.

و تستخدم هذه المعرفة لحل القضايا وتقييم احتياجات العملاء وتوجيه قرارات العملاء وتنسيق جميع الأنشطة ذات الصلة بالترتيب بالشراكة مع مركز دعم المشاريع وشركات التوصيل والبائعين ومقدمي الخدمات في الوقت المناسب وبطريقة مهنية.

وتقع على عاتق كل الزملاء فى الشركة مسؤولية توفير بيئة عمل آمنة والتسوق من خلال اتباع جميع سياسات ومعايير السلامة، وإكمال التدريب المحدد للسلامة، والتصحيح الفوري للأخطار والظروف غير الآمنة أو شروط الإبلاغ إلى مدير العمل ، والعمل بأمان على عدم تعرض انفسهم للخطر أو، زملاء العمل، البائعين، أو العملاء.

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://sjobs.brassring.com/#jobDetails=1217760_5051