موقع عيون - المجلة المنوعة

www.3oyoon.com

اخر المقالات

قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا 2019


بعد قرابة الشهر و نصف من الآن سيفتح باب التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 ، لكن كل عام قبل فتح باب التسجيل الفعلي في القرعة بشهر أو أكثر من ذلك قليلاً، تبدأ بعض المواقع بالترويج للقرعة، و تريج بعض الأخبار الكاذبة، و في هذه السطور سنتعرف على موعد التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 ، و كيفية تجنب الأخبار الكاذبة المتعلقة بالقرعة، بالإضافة لبعض الأشياء المتعلقة بالقرعة.

قرعة الهجرة الى امريكا 2019:
أولاً ما هى القرعة ؟ القرعة أو اللوتري الامريكي، هى أحد الوسائل التي توفرها الحكومة الامريكية للهجرة الى امريكا، و يفتح التسجيل في القرعة كل عام لمدة شهر فقط، و من ثم يتكم اغلاق باب التسجيل في القرعة .


متى يبدأ التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019:
يبدأ التسجيل في القرعة الامريكية كل عام في الأول من أكتوبر، و يستمر التسجيل لمدة شهر، و يبدأ باب التسجيل في قرعة امريكا 2019 بين يوم 1 و يوم 3 أكتوبر القادم.


موقع التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا 2019:
يمكن التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019 عن طريق الموقع الرسمي للقرعة من هنا، و كما أوضحنا سابقاً، لا يمكن التسجيل الآن عن طريق موقع القرعة الرسمي، و لكن يجب الانتظار لفتح باب التسجيل في قرعة 2019 بين يوم 1 و 3 اكتوبر القادم .


موعد ظهور نتائج الهجرة العشوائية لامريكا 2019:
تظهر نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا 2019 بين يوم 1 إلى 3 مايو 2018، و يمكن الاستعلام عن النتيجة من نفس موقع التسجيل في القرعة الامريكية .
النصب مع بداية موعد التسجيل ومع اقتراب ظهور نتيجة القرعة

قبل بدأ فتح باب التقديم في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 بقرابة الشهر، تبدأ بعض المواقع بالترويج لنفسها على أنها الموقع الرسمي للقرعة، و تبدأ هذه الموقع بالنصب على الأشخاص من خلال تحصيل بعض الرسوم مقابل التسجيل .

يحدث نفس الأمر مع اقتراب ظهور نتائج قرعة الهجرة الى امريكا 2019 و تبدأ الكثير من الموقع بالترويج لظهور نتائج القرعة من خلالها، و تبدأ هذه المواقع بتحصيل الرسوم من الأشخاص .

كيفية التسجيل في لوتري 2019:
في مقالات سابقة تحدثنا عن طريقة التسجيل في اللوتري الامريكي، و لمعرفة كيفية التسجيل في القرعة، يمكنكم الرجوع لهذا المقال : كيفية ملئ استمارة الهجرة الى امريكا، و لمعلومات أكثر حول كيفية التسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 2019 



فيديو يبين شرح لطريقة التقديم خطوة بخطوة :